موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس 5 أشخاص لاتهامهم بالاتجار في المخدرات بمدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر حبس 5 أشخاص بعد ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة قبل توزيعها على عملائهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبطت المتهمين حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة، بحوزتهم كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، إضافة لمبلغ مالي و4هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي بحوزتهم نتاج تجارتهم في المواد المخدرة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر ألقت قوات الأمن، القبض على سائق، بتهمة دهس رئيس مباحث 15 مايو و4 أمناء شرطة، خلال معاينة حريق سيارة محملة بالوقود على طريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائري الأوسط، ما تسبب في إصابة المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث 15 مايو، واستشهاد فرد شرطة وإصابة 3 آخرين.وأوضحت التحريات الأولية، أن السائق كان يسير بسيارته بسرعة كبيرة، ولم ينتبه لوجود السيارة المحترقة مما أدى لوقوع الحادث.

وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغًا بحادث انقلاب سيارة، واصطدام أخرى واشتعال سيارة ثالثة محملة بمواد بترولية على الطريق الدائري الأوسطي، وتم نقل الماضين إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وسيطرت قوات الحماية المدنية، على الحريق الذي نشب داخل سيارة نقل محملة بالوقود، وتم رفع حطام الحادث، وتسيير حركة السيارات، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، كما انتقل فريق من جهات التحقيق لإجراء المعاينة واستجواب شهود العيان.

 

البنك الأهلي
مدينة نصر حبس 5 أشخاص مواد مخدرة تجارتهم في المواد المخدرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث عزبة الهجانة مبلغ مالي القاهرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB