موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. جمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب مشغولات ذهبية بحوزة راكبة عربية

كمية كبيرة من المشغولات الذهبية والإكسسوارات المرصعة
كمية كبيرة من المشغولات الذهبية والإكسسوارات المرصعة

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة تهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية والإكسسوارات المرصعة كانت بحوزة راكبة عربية، وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب رحلة طيران الشرق الأوسط القادمة من بيروت، استوقف تامر عادل أحمد، رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر، إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، التي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وقام محمود عبد النبي عباس، مدير الحركة، المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 2، بتكليف محمد جمال فرج، مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكبة مما أسفر عن وجود كمية من المشغولات.

وكلف أسامة محمد دياب، مدير الجمرك، نورهان محمد فؤاد، مأمور الجمرك، بتفتيش الراكبة ذاتيا، مما أسفر عن ضبط كمية أخرى من المشغولات والإكسسوارات المرصعة بخلاف الحلي الشخصي الذي ترتديه، بوزن إجمالي يقارب الكيلو ونصف وبعدد إجمالي 133 قطعة.

 

 

وقامت لجنة الجرد والعد، المكونة من محمد جمال، وأحمد عطاالله، تحت إشراف أحمد فوزي، مدير الحركة، بتحرير محضر ضبط جمركي، ضد الراكبة، بعد العرض على الدكتور ماجد موسى، مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

البنك الأهلي
جمارك مطار القاهرة الجمارك تضبط مطار القاهرة الدولي الطيران المدني وزارة الطيران سلطة الطيران المدني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB