موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 04:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لص يتهم ستيفان الشعراوي بالتعدي عليه بعد سرقة سيارته فى إيطاليا

ستيفان الشعراوي
ستيفان الشعراوي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ستيفان الشعراوي جناح فريق روما يخضع حالياً للتحقيق لاتهامه بضرب لص تم ضبطه أثناؤء محاولته سرقة سيارته "لامبورجيني".

ووفقاً لتقرير صحيفة "كوريري ديلي سبورت"، فإن ستيفان الشعراوي مهاجم الجيلاروسي كان يزور منزل زميله أليسيو سيرسي فى 12 فبراير الماضي وكان الاثنان يلعبان ألعاب الفيديو عندما رأى الإيطالي ذو الأصول المصرية اللص.

وأكد التقرير أن رجلا من تشيلي يبلغ من العمر 30 عامًا كسر نافذة وحاول ركوب سيارته عندما غادر الشعراوي القصر الذي يقيم فيه وطارده في الشارع، وعلقه على الأرض ودعا الشرطة للوصول.

وحكم على اللص بالسجن لمدة عام وأربعة أشهر فى مايو، ولكن ورد أنه تقدم بشكوى بشأن إصابات تعرض لها ضد الشعراوي، وقال محاميه إن استجواب اللاعب سيكون مقررا فى نهاية يوليو.

وقال محامي الشعراوي، "المتهم شخص يسرق سيارته، يمكنه أن يقول أي شيء، لكن يجب التأكد من كل شيء، سيخبر ستيفان الشعراوي بما حدث عندما يتم تحديد موعد الاستجواب، والذي سيحدث بالتأكيد بحلول نهاية يوليو".

في السياق نفسه، كشفت تقارير صحفية عن نجاح ستيفان الشعراوى العائد مؤخرا لصفوف فريق روما الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة من منع أحد اللصوص من سرقة سيارته اليوم الجمعة فى أحدى المناطق بالعاصمة الإيطالية. ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية فإن ستيفان الشعراوى نجح فى منع أحد اللصوص من سرقة سيارته، بعد أن شاهده اللاعب وهو يقوم بتحطيم زجاج السيارة قبل تنفيذ مخطط السرقة. وأضافت سكاى أن نجم روما العائد من الدوري الصيني، قام بالركض خلف اللص قبل أن ينجح فى الإمساك به بمساعدة قوات الشرطة التى وصلت إلى المكان من أجل مساعدة ستيفان الشعراوى. وكان النجم الإيطالي صاحب الـ28 عاما قد عاد الشهر الماضى لصفوف فريق روما بعقد لمدة عامين ونصف العام، بعد أن فسخ عقده مع فريق شنجهاى شينوا الصيني. ولعب الشعراوى خلال فترته الأولى بقميص روما 139 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 40 هدفا، فى الفترة من يناير 2016 حتى صيف 2019. ورحل الشعراوى لصفوف فريق شنجهاى شينوا الصيني فى صيف 2019 ولعب مع الفريق 19 مباراة فقط وسجل 4 أهداف. ويحتل روما المركز الرابع هذا الموسم بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة متأخرا بفارق 9 نقاط عن ميلان صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة بعد مرور 21 جولة.

 

البنك الأهلي
ستيفان الشعراوي الشعراوي روما نادي روما اخبار الشعراوي سيارة ستيفان الشعراوي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB