موقع السلطة
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 08:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

غدا.. مورينيو يصل روما لبداية الاستعداد للموسم الجديد

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وصول البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق روما غداً، إلى العاصمة الإيطالية لبداية ولايته مع فريق الذئاب استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

وتعاقد نادي روما الإيطالي مع جوزيه مورينيو لقيادة الفريق في الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم متصلة، مقابل 7 ملايين يورو على أن يدفع نادي توتناهم باقي راتبه بعد فسخ التعاقد من جانب الأخير.

وأوضحت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أن مورينيو قضى العطلة الصيفية في البرتغال وسيتوجه غداً من العاصمة لشبونة الى روما لبدء مهام عمله رسمياً.

وسيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بفريق روما يوم 6 يوليو الجاري في تريجوريا بإيطاليا وفق توقعات بان يكون الجزء الثاني من المعسكر خارج إيطاليا تلبية لرغبة المدير الفني جوزيه مورينيو.

وسيقوم نادي توتنهام الإنجليزي بدفع 9 ملايين يورو، بعدما تحمل روما راتبه السنوي البالغ 7 ملايين يورو، قيمة الفارق في راتب المدير الفني السابق جوزيه مورينيو للموافقة على رحيل المدرب الى صفوف نادي روما الإيطالي.

وتم الاتفاق على هذا المبلغ ليعوض المدرب البرتغالي راتب الموسم المقبل حيث حدد فريق العاصمة الإيطالية راتباً قدره 7 ملايين يورو في العام الأول.

وسبق أن قاد مورينيو عدة أندية كبرى في القارة الأوروبية هي: إف سي بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
روما الدوري الإيطالي مورينيو جوزيه مورينيو نادي روما مدرب روما
CIB MIDB
CIB MIDB