موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. بايرن ميونخ يعلن خضوع لوكاس هيرنانديز لجراحة ناجحة فى الركبة

لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الأحد، أن مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز خضع لعملية جراحية ناجحة فى الركبة، بسبب تعرضه لتمزق فى الغضروف المفصلي خلال مشاركته مع منتخب الديوك فى بطولة أمم أوروبا "يورو2020".

ونشر الموقع الرسمي للبافاري على الإنترنت وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا قال فيه، "خضع لوكاس هيرنانديز (25 عامًا) لإجراء عملية جراحية ناجحة على ركبته اليسرى بعد إصابته بطولة أوروبا".

وأوضح البيان تصريح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، الذى أكد فيه أن اللاعب سيعود فى غضون أسابيع قليلة.

واتم البيان بتصريح المدير الرياضي حسن صالح حميديتش: "نتمنى للوكاس الشفاء العاجل الأطباء راضون جدًا عن النتيجة التي آلت إليها العملية اللاعب سيكون متاحًا للمشاركة معنا مرة أخرى في غضون أسابيع قليلة."

وكانت رابطة الدوري الألماني أعلنت مؤخرا موعد انطلاق النسخة رقم 59 من منافسات البوندزليجا للموسم 2021 – 2022، والتى سوف تبدأ فى يوم 13 أغسطس المقبل بلقاء يجمع حامل اللقب بايرن ميونخ مع مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

وحددت رابطة البوندزليجا يوم 14 مايو عام 2022 موعدا لنهاية المسابقة، كما ستقام مباراة السوبر الألماني بين بايرن ميونخ بطل الدوري وبورسيا دورتموند بطل الكأس يوم 17 أغسطس المقبل، على ملعب "سيجتال ايدونا بارك"، معقل الفريق الأخير.

وأكدت رابطة الدوري الألمانى أنه سيتم الإعلان عن كامل جدول مباريات البوندزليجا للموسم المقبل 2021 – 2022، يوم 5 يوليو الجارى.

البنك الأهلي
لوكاس هيرنانديز بايرن ميونيخ أمم أوروبا يورو2020
tech tech tech tech
CIB
CIB