موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

يورو 2020.. مدرب منتخب الدنمارك: أزمة إريكسن غيرت الأمور

كاسبر هيولماند
كاسبر هيولماند

أكد كاسبر هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي، اليوم السبت، أن الأزمة الصحية التي تعرض لها نجم الفريق، كريستيان إريكسن، بعد إصابته بأزمة قلبية على ارض الملعب في افتتاح مباريات منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، قد غيرت كل شيء، وأعطت الفريق دفعه معنوية من أجل تقديم أفضل أداء من أجل لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

وقال هيولماند في مؤتمر صحفي: "عندما سقط إريكسن مغشيا عليه تغير كل شيء، لقد وضعنا في موقف مختلف، وهو ما أعطانا أجنحة في منافسات البطولة"، وهو ما ظهر في مباراة اليوم أمام المنتخب الويلزي في ثمن نهائي اليورو، بعد تحقيق الدنمارك لفوز كبير برباعية نظيفة.

وأعرب المدرب عن سعادته بالأجواء التي شهدتها مباراة فريقه أمام ويلز على ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام، مشيرا إلى أنه شعر وكأنه يخوض اللقاء على ملعبه بسبب الدعم الجماهيري الكبير. وإضاف قائلا "يوهان كرويف هو أحد أكبر مصادر الإلهام بالنسبة لي. وكان هذا الملعب هو أول مكان لإريكسن عندما ترك الدنمارك، وخاض أول مباراة له هنا في سن 16 سنة (مع أياكس)، علينا استثمار هذه الطاقة الإيجابية في المباراة المقبلة".

وأشاد المدير الفني للدنمارك بلاعبيه، وأكد أن ثقتهم زادت فيما بينهم، ونجحوا في تحسين كل الأمور التي كانت لا تعمل بالشكل المطلوب في المباريات الماضية، وتماسكوا دفاعية بشكل واضح من أجل مواجهة هجمات المنتخب الويلزي في بداية لقاء ثمن النهائي، واصفا لاعبي منتخب بلاده بـ"المحاربين".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الدنماركي في ربع النهائي الفائز من مباراة هولندا والتشيك في دور الـ16، والتي من المقرر أن تقام غدا الأحد على ملعب بوشكاش أرينا في رومانيا.

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
يورو 2020 مباريات يورو 2020 جدول يورو 2020 مجموعات يورو 2020 اليورو بطولة يورو 2020 جدول مباريات يورو 2020 Euro 2020 بطولة اليورو بطولة أمم أوروبا 2020 منتخب الدنمارك ويلز ضد الدنمارك

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB