موقع السلطة
الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. الاتحاد الإسبانى يعلن إصابة بوسكيتس بكورونا

بوسكيتس
بوسكيتس

أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، مساء اليوم، الأحد، إصابة سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك خلال تواجده في معسكر اللاروخا، استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

وأصدر الاتحاد الإسبانى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه: "يأسف الاتحاد الإسباني لكرة القدم الإعلان عن إصابة قائده بوسكيتس بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الأحد داخل المعسكر، وجاءت بقية اختبارات اللاعبين سلبية".

كما أعلن الاتحاد الإسبانى عدم خوض اللاعبين للمواجهة الودية القادمة أمام ليتوانيا والمقرر لها مساء الثلاثاء، على أن يقام اللقاء تحت إشراف لويس دي لا فوينتي بمشاركة منتخب الشباب تحت 21 عاما مع رد المبلغ الكامل للتذاكر للجماهير.

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة بـ"يورو 2020" والتي تضم كلاً من: السويد، بولندا وسلوفاكيا.

وستخوض إسبانيا مبارياتها الثلاث في المجموعة الخامسة ببطولة أوروبا في إشبيلية بحضور 30 بالمئة من سعة الملعب، وحصلت إشبيلية على حقوق استضافة المباريات في أبريل بعدما قرر الاتحاد الأوروبي "يويفا" استبعاد بلباو من المدن المستضيفة؛ بسبب عدم تقديم ضمانات على توفير إقامة للمشجعين خلال البطولة التي كانت مقررة في العام الماضي وتأجلت بسبب الوباء.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أمم أوروبا يورو 2020 منتخب إسبانيا برشلونة بوسكيتس
CIB MIDB
CIB MIDB