موقع السلطة
الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 03:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

يورو 2020.. فينالدوم يهدد بمغادرة ملعب لقاء التشيك حال التعرض لإهانات عنصرية

فينالدوم
فينالدوم

هدد جيني فينالدوم نجم منتخب هولندا والمنضم حديثا لفريق باريس سان جيرمان، بمغادرة ملعب مواجهة منتخب التشيك، إذا تعرض منتخب بلاده لهتافات عنصرية، خلال المباراة التي ستقام يوم الأحد في العاصمة المجرية بودابست، في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق في مزاعم بأن المشجعين المجريين وجهوا أصواتًا مسيئة للاعبي منتخب فرنسا في مباراة المنتخبين بدور المجموعات.

وقال فينالدوم في تصريحات اليوم نشرتها الصحيفة البريطانية:"يمكن أن تلغى مباراة بسبب هذا النوع من الإهانات، في هذه الحالة يجب أن يكون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موجودًا لحماية اللاعبين ويجب عليهم اتخاذ القرار".

وتابع فينالدوم قائلا :"غالبًا ما يعاقب اللاعبون بسبب حمايتهم لأنفسهم، لذلك يحتاج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى لعب دور قيادي في هذا الأمر، يجب أن يكونوا هم من يقولون "إذا حدث هذا النوع من الأشياء ، فسنلغي اللعبة ونتوقف عن اللعب" ".

وواصل النجم الهولندي قائلا :"هذا أمر غير مقبول ولا نريده، عندما حدث ذلك في البداية وبدأت أفكر فيه، أعتقد أشياء مختلفة، بدأت أفكر هل سأغادر الملعب وهو ما قد أفعله في الواقع، قد يكون الأمر أنني سأخرج من الملعب لكني سأتحدث مع اللاعبين حول هذا الأمر أولاً".

واختتم قائلا :""إذا حدث شيء من هذا القبيل وأوقف الحكم المباراة، فإن لاعبي الفريق المنافس يقولون" لن نأخذ هذا "ويخرجون من الملعب عندها ستشعر بتحسن كبير كلاعب وسيؤدي ذلك إلى بيان أكبر بدلاً من القيام بذلك بمفرده".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
يورو 2020 مباريات يورو 2020 جدول يورو 2020 مجموعات يورو 2020 اليورو بطولة يورو 2020 جدول مباريات يورو 2020 اين تقام يورو 2020 بطولة اليورو بطولة أمم أوروبا 2020 فينالدوم منتخب هولندا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB