موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 05:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
لايت

ميسي يظهر بنيولوك استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا

نيولوك ميسي
نيولوك ميسي

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنيولوك، قبل مواجهة المنتخب الإكوادورى فى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، والتى تستضيفها البرازيل، والمقرر لها فى الثالثة من صباح الأحد المقبل، على ملعب "ماني جارينشا الوطني".

وحرص النجم الأرجنتيني ميسي على الظهور بتسريحة جديدة خلال مواجهة الإكوادور فى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

وكان ميسي قد سجل هدفين فى رباعية الأرجنتين بشباك المنتخب البوليفى فى أخر مواجهات مرحلة المجموعات، ليتصدر قائمة هدافى البطولة برصيد 3 أهداف.

وأنهى منتخب التانجو مرحلة المجموعات فى صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراة، بينما وصل منتخب الإكوادور إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الرابع فى المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، من 3 تعادلات وهزيمة.

وفى سياق أخر، أنتهى عقد ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني أمس الأربعاء، ليصبح البرغوث الأرجنتيني حراً، ويحق له الانضمام إلى أى نادٍ آخر.

وأصبح النجم الأرجنتيني ميسي لا ينتمى إلى برشلونة بعد 7479 يومًا منذ عقده الأول مع النادي الذي تم في يوم 8 يناير عام 2001.

ولم يعرف البرغوث الأرجنتيني خلال مسيرته الكروية أي نادٍ آخر غير برشلونة، والذى خاض بقميصه 778 مباراة في جميع المسابقات وسجل 672 هدفا، حيث يعد اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادى والهداف التاريخى والأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 35 لقبا.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ميسي اخبار ميسي اليوم منتخب الارجنتين كوبا امريكا 2021 الارجنتين ضد الاكوادور كوبا امريكا
CIB MIDB
CIB MIDB