موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميسي: الأرجنتين جاهز للقاء كوبا.. وهذه رسالتي للجماهير

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين أنه جاهز ومستعد تماما مع زملائه لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا في يونيو المقبل.

وقال ميسي في حوار لصحيفة ”أوليه” الأرجنتينية، إن جميع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني تتطلع ومتحمسة لهذه البطولة وهدفنا التتويج باللقب.

وأضاف قائد المنتخب الأرجنتيني إن بطولة كوبا أمريكا في النسخة المقبلة مختلفة لأنها بدون جمهور مع ذلك أنا أتطلع للذهاب.

ووجه ميسي رسالة لجماهير الأرجنتين خلال حديثه قائلًا: أنا ممتن لمعاملتهم معي وأعلم أن الجمهور الأرجنتيني يحبنى كثيرًا رغم أننا عشنا عدد من السنوات الصعبة.

وشدد قائد منتخب التانجو على أنه يعلم ما يمر به العالم من أوقات عصيبة بسبب فيروس كورونا والذى أصابت العالم بأسره ونأمل أن نمضي قدمًا كما نفعل دائمًا.

كشف ميسي عن دور جدته في مسيرته الكروية منذ الصغر قائلا: أحد إخوتى كان يلعب مع بعض أبناء عمومتي وكنا نقضي الأيام هكذا وكان ينقص الفريق لاعب واحد وحينها بدأت جدتي بالحديث مع المدرب الذي كانت تعرفه منذ مدة طويلة وقالت له: ”أدخل هذا الفتى ليلعب المدرب قال لها هل انت مجنونة؟ كيف تطلبين مني هذا الأمر إنه صغير جدا وربما لو شارك في المباراة سيصاب بسوء ولكن جدتي ألحت عليه وشاركت للمرة الأولى وبعدها وساشتري له حذاء كرة القدم والاسبوع المقبل سيبدأ التدريب من هناك بدأ الأمر”.

البنك الأهلي
ميسي برشلونة الأرجنتين موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB