موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
توك شو

سامح حسين يوضح متى يتجاهل الزوجة والزوجة أفعال بعضهما؟

سامح حسين
سامح حسين

قال الفنان سامح حسين، إن هناك أناسا يلاحظون كل شيء يحدث فى منزلهم ولا يتجاهلون أى فعل فى العلاقة الزوجية وفى ذات الوقت هناك أناس متطرفون للغاية يتجاهلون كل شيء فى منزلهم ولا يسمعون لشريك حياتهم على الإطلاق، موضحا أن كلا الحالتين يؤكد أن هناك خطأ فى العلاقة الزوجية.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن تجاهل الأشياء فى العلاقة الزوجية يعتمد على مدى خطورة هذا الفعل فإذا كان هذا الفعل لا يشكل ضرر فى العلاقة الزوجية فيمكن تجاهله، وهذا لا يعنى تجاهل كل شيء فى العلاقة الزوجية.

ولفت الفنان سامح حسين، إلى أن المرأة يمكنها أن تتجاهل بعض أفعال زوجها إذا رأت أن تدخلها قد يحدث مشكلة كبيرة، وكذلك الرجل، ولكن فى نفس الوقت هناك بعض الأفعال التى تصدر من الزوج أو الزوجة تحتاج تدخل لحلها أو التوقف عنها.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
سامح حسين راجل و2 ستات خناقات الأزواج on اخر الاخبار

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB