موقع السلطة
السبت، 25 سبتمبر 2021 09:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
اقتصاد

وزير الاتصالات: نعمل على رعاية الإبداع وتشجيع الشركات الناشئة

وزير الاتصالات خلال اللقاء
وزير الاتصالات خلال اللقاء

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزراة تعمل على أن تصبح الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ركيزة أساسية للمشروعات والأعمال.

جاء ذلك، خلال مشاركته في ملتقى Generation Next الذي تنظمه وزارة التعاون الدولي وشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار Egypt Ventures، وذلك برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور وزراء التعاون الدولي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعة والتجارة، ولفيف من مُمثلي شُركاء التنمية مثل البنك الدولي والأمم المتحدة والبنك الأفريقي للتنمية، فضلا عن أكثر من 400 مشارك من ممثلي مجتمع ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

أضاف طلعت ، أن الملتقى هو تكريس فعلي لمصر الرقمية في أروع صورة أن يكون هذا القدر من الشباب لديه القدرة على استخدام التكنولوجيا المعلومات في مشاريعهم.

وأشار إلى أن الوزراة تعمل وفقا لاستيراتيجية تقوم أحد محاورها الأساسية على رعاية الأعمال وتشجيع الشركات الناشئة ومصر هي الدولة الأولى في شمال افريقيا والشرق الأوسط في الشركات الناشئة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بالإضافة إلى ما نملكه من العقول والمواهب والقدرات في هذا القطاع ونعمل على تنميته وتطويره.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ملتقى Generation Next الاستثمار في المستقبل التعاون الدولي دعم الشباب رواد الأعمال
CIB MIDB
CIB MIDB