موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

والدة رونالدو تدعمه بعد انفراده بصدارة قائمة هدافى اليورو بــ14 هدفا

والدة رونالدو
والدة رونالدو

حرصت ماريا دولوريس، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على دعمه بعد تحقيقه رقما قياسيا ليصبح الهداف التاريخى لليورو بـ 14 هدفا، محطما الرقم القياسي السابق للنجم الفرنسي ميشيل بلاتيني 9 أهداف.

ونشرت ماريا دولوريس عبر حسابها على إنستجرام صورة برفقة تمثال رونالدو في البرتغال، وعلقت قائلة، "عطلة نهاية أسبوع جيدة للجميع".

ويواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، سجله التهديفى الرائع بقميص منتخب بلاده، وذلك بعد تألقه في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وأصبح رونالدو يملك 109 هدفا في مشواره مع المنتخب البرتغالى، ليعزز صدارته لقائمة أفضل هدافى "برازيل أوروبا" على مر العصور، ويعادل الرقم القياسى المسجل باسم الإيراني على دائى باعتباره أفضل هداف تاريخى للمنتخبات في العالم.

وأحرز كريستيانو رونالدو 109 هدفا مع منتخب البرتغال خلال مشاركته في 178 مباراة بجميع البطولات في مسيرته الدولية التي بدأت عام 2003 حتى الآن، ليعادل دائى في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية على مر العصور.

وتألق رونالدو في دور المجموعات بـ"يورو 2020"، حيث تصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف وصناعة هدف ليقود منتخب بلاده الى مواصلة المشوار والتأهل للدور ثمن النهائى في رحلة البحث عن الاحتفاظ باللقب الذي حصل عليه منتخب البرتغال في نسخة 2016.

ويستعد رونالدو لقيادة منتخب البرتغال فى المواجهة النارية أمام بلجيكا، ضمن منافسات ثمن النهائي فى بطولة كأس الأمم الأوروبية والتى تقام الأحد المقبل على ملعب لا كارتوخا فى مدينة إشبيلية.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
والدة رونالدو رونالدو ماريا دولوريس يورو
CIB MIDB
CIB MIDB