موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قرار عاجل من التعليم بشأن تابلت طلاب أولى وثانية ثانوي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه غير مسموح لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، باستخدام جهاز التابلت، لحين الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2021 والتي من المقرر أن تبدأ في 10 يوليو المقبل لطلاب الشعبة العلمية، و11 يوليو لطلاب الشعبة الأدبية، وتنتهي في بداية شهر أغسطس، مؤكدة أنه سيتم إعادة تشغيله قبل بداية العام الدراسي الجديد.

وأضافت الوزارة، أن ذلك يأتي في إطار تأمينها لعملية عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، مؤكدة أن الامتحانات ستعقد ورقيا وإلكترونيا على جهاز التابلت، بنظام الأسئلة الموضوعية، مشددة على الطلاب بضرورة الاستعداد الجدي للامتحانات، والاستفادة من جميع المنصات التعليمية التي تم توفيرها.

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أنه تم توفير الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة على موقعها الإلكتروني باللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية، مشددة على الطلاب بضرورة حل هذه الامتحانات، والاستفادة منها للتدريب على شكل الامتحانات النهائية.

البنك الأهلي
وزارة التربية والتعليم التربية والتعليم الطلاب جهاز التابلت الامتحانات الامتحان التجريبي الثالث الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2021 الثانوية العامة 2021
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB