موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالسلام 4 أيام

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

أمرت نيابة السلام اليوم الخميس، بحبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات التكميلية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تمكنت من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك، فى السلام، وأنهم رواء ارتكاب 21 واقعة سرقة.

تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم وتمكنت من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلال كل منهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبمناقشتهما عن مصدر الدراجتين المضبوطتين بحوزتهما اعترفا بسرقتهما من منطقة العبور بالقليوبية بأسلوب توصيل الأسلاك بالإشتراك مع آخر له معلومات جنائية تم ضبطه وبحوزته «طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار».

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك وأنهم وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث.

وأشار المتهم الأخير إلى قيامه بإخفاء الدراجات النارية المستولى عليها بمحيط منطقة سكنه بمحافظة الشرقية، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية تم استهداف منطقة سكنه وضبط «بندقية آلية، بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة داخل الشقة سكنه، 12 دراجة نارية، 8 تروسيكل» من متحصلات حوادث السرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

البنك الأهلي
تشكيل عصابي السلام سرقة دراجات نارية الحوادث أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB