موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مقابل 85 مليون يورو.. مانشستر يونايتد على أعتاب ضم سانشو

سانشو نجم دورتموند
سانشو نجم دورتموند

أقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم صفقة ضم النجم الشاب جادون سانشو جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم هجوم اليونايتد فى الموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مانشستر يونايتد أصبح على أعتاب ضم سانشو نجم دورتموند خلال الميركاتو الصيفى الجاري، فى ظل تقدم المفاوضات بين الناديين حول قيمة الصفقة التى قد تصل إلى 85 مليون يورو.

أضافت الصحيفة أن العرض الجديد الذى تقدم به مسئولى اليونايتد بقيمة 85 مليون يورو، أصبح يرضى طموحات مسئولى أسود فيستفاليا، ومن المتوقع أن تنتهى الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينافس تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ضم سانشو من بوروسيا دورتموند، فى ظل رغبة توماس توخيل المدير الفنى لفريق البلوز فى ضم اللاعب المتألق لتعزيز الجوانب الهجومية لفريقه فى الموسم المقبل.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قد أكدت أن المفاوضات بدأت بين مانشستر يونايتد ودورتموند من أجل التعاقد مع سانشو، حيث تتمحور المفاوضات حالياً حول المبلغ المتفق عليه لاتمام الصفقة وهيكلة الدفع من قِبَل النادي الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أن بنود العقد الشخصية تم الاتفاق عليها من الصيف الماضي بين اليونايتد وسانشو، وهناك تفاؤل حذر من جميع الأطراف حول اتمام الصفقة.

وخاض سانشو مع بوروسيا دورتموند 38 مباراة في الموسم المنتهي بمختلف المسابقات، سجل 16 هدفا وصنع 20.

 

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد سانشو بوروسيا دورتموند تشيلسي الانتقالات الصيفية الدوري الانجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB