موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

راشفورد: أنا معجب كبير بريال مدريد وبرشلونة

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

تحدث الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عن ناديه المفضل وكواليس لعبه في الفريق الأول للشياطين وكذلك أول الأموال التي حصل عليها من كرة القدم.

وقال راشفورد في حوار لصحيفة ”ذا جارديان” الإنجليزية: ”أنا معجب كبير بريال مدريد وبرشلونة، لأنهما دائمًا يمتلكان لاعبين رائعين ويلعبون كرة قدم ممتعة.. الجميع يشاهد ريال مدريد وبرشلونة”.

وتابع: ”عندما كنت صغيرًا، لم يكن تعلم اللغة أمرًا مهمًا في المدرسة، لقد منحتني كرة القدم فرصة السفر، وهناك بعض البلدان التي تحبها وتريد معرفة المزيد عنها، وتعلم اللغة جزء منها”.

وأضاف: ”الأموال من عقد نايكي؟ لم أكن بحاجة إلى هذا المال لذلك كنت أعطيها لأمي، كانت مشاهدتها وهي تسترخي أهم شيء بالنسبة لي، كان وقتها أكثر صعوبة مما كنت عليه”.

وأكمل: ”أرى نفسي سياسي؟ لا ، على الإطلاق، أنا مجرد شاب كان في مكان صعب وتمكن من الخروج منه، والآن أنا في موقف يمكنني من خلاله مساعدة الآخرين”.

وشدد راشفورد: ” قرأت الكثير من الكتب عن العقلية؛ لأنني أردت اللعب في الفريق الأول لمانشستر يونايتد، وعرفت أنه للوصول إلى هناك والبقاء هناك يجب أن أكون قويًا عقليًا قدر الإمكان، لقد علمتني الكتب”.

البنك الأهلي
ماركوس راشفورد مانشستر يونايتد كرة القدم وبرشلونة ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB