موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 07:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

نهائي دوري أبطال أوروبا.. أجويرو على رأس قائمة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

مانشستر سيتي يصل البرتغال
مانشستر سيتي يصل البرتغال

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي قائمة الفريق التي ستخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي في المواجهة التي ستقام مساء بعد غد السبت على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية والتي ضمت 24 لاعباً على رأسهم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وذلك قبل مغادرة البعثة الى البرتغال حيث تقام المباراة هناك بعد نقلها من تركيا.

وشهدت رحلة الفريق قيام الجماهير الإنجليزي بوداع مهيب للاعبين لتحفيزهم فور خروجهم من مقر النادي حيث التف المئات حول أتوبيس مانشستر سيتي ورفعوا الأعلام.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على موقع "تويتر" صور مغادرة الفريق وحشد الجماهير لهم وذلك قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي كالتالي: "كايل ووكر، روبن دياز، جون ستونز، ناثان أكي، رحيم سترلينج، إيلكاي جوندوجان، جابرييل خيسوس، سيرجيو أجويرو، أولكسندر زينتشينكو، زاك ستيفن، إيميريك لابورت، رودريجو، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا، فيران توريس، بنيامين ميندي، فرناندينيو، رياض محرز، جواو كانسيلو، إيدرسون، سكوت كارسون، فيل فودين، أريك جارسيا، جيمس ترافورد".

وخاض فريق مانشستر سيتي تدريبه الختامي اليوم وسط حماسية شديدة من اللاعبين للحصول على ثقة بيب جوارديولا للمشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة.

”مانشستر مانشستر سيتي مانشستر سيتي في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لا ينوي الرحيل عن تدريب الفريق الإنجليزي، في الصيف الحالي، بعد التقارير التي أشارت إلى رغبة نادي برشلونة في استعادة المدرب لخلافة الهولندي رونالد كومان في تدريب الفريق. ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن بيب جوارديولا ليس لديه أي نية لمغادرة مانشستر سيتي، حتى لو فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، حين يواجه غريمه تشيلسي، بعد غد السبت في ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية. وأشارت الشبكة الإخبارية، أن جوارديولا سيبقى في مانشستر، ويخطط لتعاقدات جديد مع إدارة النادي في الموسم المقبل. وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، سقد أشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة فتح باب المفاوضات مع بيب جوارديولا لخلافة الهولندي رونالد كومان وبعض التسريبات تؤكد وجود موافقة مبدئية من مدرب مانشستر سيتي الحالي. ”مانشستر مانشستر سيتي ”مانشستر مانشستر سيتي ”مانشستر مانشستر سيتي ”مانشستر مانشستر سيتي ”مانشستر مانشستر سيتي

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مانشستر سيتي دوري ابطال اوروبا ‫مان سيتي‬‎ تشيلسي مان سيتي ضد تشيلسي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB