موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 04:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

حالة الصيادين جيدة.. تفاصيل حادث مركب صيد مفقود فى البحر المتوسط

اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ

تواصل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مع الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، لمتابعة البحث عن الصياد الغارق بالبحر المتوسط بالقرب من سواحل دمياط، عقب تصادم مركب تجارى بمركب صيد تابع لأحد الصيادين بمركز البرلس.

ومن جانبه أكد أحمد السماحي، المتحدث الرسمى لمحافظة كفر الشيخ، أن هناك جهود تجريها الجهات المعنية للبحث عن الصياد، والاطمئنان على باقى الصيادين الذى جرى إنقاذهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأكد المتحدث الرسمى لمحافظة كفر الشيخ، أن محافظ كفر الشيخ، اطمئن من خلال محافظة دمياط على الحالة الصحية للصيادين السبعة الذى جرى إنقاذهم، حيث أكدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، أنهم فى حالة صحية جيدة وجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، داخل مستشفى دمياط.

كان محمد شرابي، شيخ صيادى البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، كشف تفاصيل غرق مركب صيد بالقرب من ميناء دمياط، نتيجة اصطدام سفينة تجارية غير مصرية بها، مؤكدًا أن مركب الصيد المصرى يمتلكها صيادون من مركز البرلس.

وأكد شيخ صيادى البرلس، أن مركب الصيد المصري، مسمى باسم محمد وأحمد الجديد، ملك شخص يدعى عيد قمر إبراهيم الدخاخني، مقيم ببرج البرلس، حيث حصل الحادث، أمام سواحل دمياط، على بعد 24 ميلا بحريا، وعلى عمق 47 قامة، حيث وقع الحادث فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك أثناء توقف المركب فى البحر المتوسط.

وأضاف شرابي، أن صاحب أخد مراكب الصيد المسماة باستبرق، قام بإنقاذ 7 أفراد من طاقم المركب الغارق، وجرى نقلهم إلى المستشفى، فيما يجرى البحث عن شخص واحد مفقود يدعى "حمدينو قمر الدخاخنى"، مفقود داخل المركب الغارق.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ صيادين مركب مفقود دمياط البرلس

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB