موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع هارب من 62 سنة سجن وإصابة شرطي في إطلاق نار بدمياط

ارشيفية
ارشيفية

هرب من مسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، محاولاً الاختباء بعيداً عن أعين الأمن بمحافظة دمياط، ليفلت من مجموع أحكام صادرة ضده بالسجن لمدة 62 سنة، إلا أنه أثناء محاولة قوات الأمن إلقاء القبض عليه، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية باتجاه القوات التي ردت عليه بالمثل، ليلقى مصرعه على الفور، نتيجة تبادل إطلاق النار، فيما أصيب أمين شرطة.

وردت معلومات إلى قطاع الأمن العام حول مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، وصدر ضده أحكام بالسجن بإجمالى 62 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة، في محافظة الدقهلية، حيث أفادت المعلومات بأنه يختبئ في منزل كائن بدائرة مركز شرطة فارسكور بدمياط.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المطلوب بحملة مُكبرة برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتى أمن دمياط والدقهلية، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعاره بالقوات، بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، وعلى الفور بادلته القوات بالمثل، مما نتج عنه إصابة أمين شرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة دمياط، بعيار ناري وتم نقله للمستشفى.

كما نتج عن ذلك مصرع العنصر الإجرامي، إثر إصابته بعدة أعيرة نارية متفرقة بالجسم، وعثر بجواره على بندقية آلية وطبنجة و16 طلقة مختلفة الأعيرة، كما عُثر بجوار المنزل على سيارة ملاكي، يستخدمها في تنقلاته.

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
المنزلة بالدقهلية محافظ دمياط قوات الأمن إطلاق النار تبادل إطلاق النار أعيرة نارية
CIB MIDB
CIB MIDB