موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق بمستشفى سوهاج العام

السيطرة علي حريق بمستشفى سوهاج العام
السيطرة علي حريق بمستشفى سوهاج العام

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، قبل قليل، من السيطرة على حريق في إحدى الغرف بالطابق الأرضي بمستشفي سوهاج العام، يتم استخدامها كمخزن، مما تسبب في احتراق 4 مراتب، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق يرجع إلى حدوث ماس كهربائي في أحد أجهزة التكييف.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مستشفي سوهاج العام، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى باقي أقسام المستشفى.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب الحريق في إحدى الغرف المستخدمة كمخزن في الطابق الأرضي للمستشفى، بسبب حدوث ماس كهربائي في جهاز التكييف، ولم ينتج عن الواقعة ثمة إصابات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وقال الدكتور إيهاب هيكل، مدير مستشفي سوهاج العام، في تصريحات لـ«الوطن» إن الحريق كان محدوداً، وتسبب في انبعاث دخان كثيف، نتيجة احتراق عدد من المراتب داخل المخزن، مؤكداً أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي في جهاز التكييف، ولم ينتج عن للواقعة سوى احتراق 4 مراتب، ولم تحدث أي عمليات إخلاء للمرضى من المستشفى.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
مستشفي سوهاج العام حريق سوهاج سوهاج محافظة سوهاج

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB