موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

السيطرة على حريق بمنزل وحوشين ونفوق 12 ماشية بسوهاج

موقع السلطة

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، على حريق اندلع في منزل وحوشين للماشية بنجع كمال بقرية البربا بدائرة مركز جرجا، وامتدت النيران إلى عدد من أشجار النخيل، ولم ينتج عن الواقعة، ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في نفوق 12 حيوانًا وكميات من البوص والغلال وأفلاق النخيل.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العقيد مصطفى رفيق، مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بنجع كمال بقرية البربا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط مباحث المركز، بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وانتقل إلى مكان الواقعة المهندس عاطف السمطي، رئيس مدينة جرجا، والوحدة المحلية لقرية البربا.

وتبين من المعاينة الفحص نشوب حريق في حوش ماشية يمتلكه محام بسبب ماس كهربائي،امتدت النيران الي منزل وحوش ماشية مجاوريز، كما امتدت النيران الي عدد من أشجار النخيل وتمت السيطرة علي الحريق إخماد، ولم ينتج عن الواقعة ثمة إصابات بأحد، انحصرت التلفيات في نفوق 3 عجول و9 رؤوس أغنام، واحتراق بعض الأثاث المنزلي.

وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وتم الاستعانة بمعدات الوحدة المحلية للسيطرة علي حريق أشجار النخيل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

البنك الأهلي
سوهاج حريق سوهاج محافظة سوهاج حريق البربا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB