موقع السلطة
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 11:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

وزيرة الهجرة: حياة كريمة فريدة من نوعها

السفيره نبيله مكرم
السفيره نبيله مكرم

قالت السفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن مبادرة "حياة كريمة" فريدة من نوعها والمصريون بالخارج مستعدون لمساعدة دولتهم، مشيرة إلى أن هناك تكليفات رئاسية بالتواصل الدائم والمستمر مع المصريين بالخارج والاستفادة من خبراتهم.

 

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مبادرة "اتكلم عربى" حظيت برعاية كريمة من الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرة إلى أن القيادة السياسية لديها ولاء تام للأجيال القادمة، وتم إطلاق تطبيق إلكترونى بالتعاون مع دار نهضة مصر لتعليم اللغة العربية.

 

وتابعت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج: نسعى للخروج بتطبيق يليق بتطور تكنولوجى يليق بالأطفال في الخارج ويواكب اسم القيادة السياسية، لافتة إلى أن تطبيق تعليم اللغة العربية يهدف لتعريف الأطفال بتاريخ بلدهم وتم إطلاق المرحلة الأولى للأطفال من 3 إلى 6 سنوات .

 

ولفتت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى أن العودة للجذور مبادرة رئاسية حظيت برعاية الرئيس السيسى، مشيرة إلى أن الدولة نجحت في التعامل مع أزمة العالقين بالخارج خلال جائحة كورونا .

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
نبيله مكرم وزيره الهجره حياه كريمه أتكلم عربى اخر الاخبار

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB