موقع السلطة
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 09:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

بسبب فتاة.. شاب يقتل آخر ويلقي بجثته في المياه بالقناطر

جثة
جثة

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم، من كشف لغز العثور على جثة شاب بالرياح التوفيقي، بمنطقة المنيرة التابعة لدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة شاب آخر، والذي قتله، بسب تقدمه لخطبة فتاة يحبها، وقيام أسرتها بتفضيله عنه، فنشبت بينهما مشاجرة على إثرها قتله المتهم، وألقى جثته بنهر النيل، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغ بتغيب شاب بدائرة المركز، وعُثرعلى جثته طافية بالرياح التوفيقي، وجرى انتشالها بواسطة فرق الإنقاذ النهري.

وجرى انتشال الجثة من المياه، وألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة القتيل بعد مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتم إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتشكل فريق بحثي بمشاركة المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، وتمكن من كشف ملابسات الواقعة.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الشابين تقدما لخطبة فتاة، ففضلت أسرة الفتاة المجني عليها «إ.ع» بدلًا من المتهم «إ. ي» 18 سنة، فتحدث المتهم إلى المجنى عليه تليفونيًا لترك الفتاة إلا أنه رفض ذلك، فقابله وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، ضرب على إثرها الثاني المجنى عليه بعصا «شومة» على رأسه، ففقد وعيه في الحال، ثم ألقى المتهم جثته في الرياح التوفيقي، ليلقى مصرعه غرقا.

وتم انتشال الجثة، وضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وبإرشاده تم ضبط أداة الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
القليوبية الرياح التوفيقي القناطر الخيرية قتل القناطر الخيرية قاتل شاب القناطر
CIB MIDB
CIB MIDB