موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع طفل غرقا في ترعة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي طفل مصرعه غرقا في مياه ترعة «السنطة البلد»، بمحافظة الغربية، اليوم، بعد أن جرفه التيار خلال استحمامه هربا من حرارة الجو.

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بغرق طفل يدعي «وجيه»، في ترعة السنطة البلد بدائرة المركز.

انتقلت قوات الأمن والمباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري الي محل البلاغ، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتبين أن الطفل يدعي «وجيه.م»، تعرض للغرق أثناء الاستحمام في ترعة السنطة البلد، برفقة عدد من الأطفال هربا من حرارة الجو، ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، والوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

وفي وقت سابق، لقيت طفلة مصرعها غرقاً بقرية «الدلجمون»، بدائرة مركز كفر الزيات، في محافظة الغربية، عقب سقوطها أثناء لهوها على حافة ترعة الباجورية، بعد أن اختل توازنها وجرفها التيار المائي.

وتلقى مدير أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بقرية «الدلجمون»، بغرق طفلة تدعى «حنان أ. ي. ح.»، 4 سنوات، في مياه ترعة الباجورية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية الي محل البلاغ، وتبين أنه أثناء لهَو الطفلة على حافة الترعة، انزلقت قدماها وغرقت.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
غرق مياة النيل حرارة الجو درجات الحرارة السنطة
CIB MIDB
CIB MIDB