موقع السلطة
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

برشلونة يحدد بديل فينالدوم بعد اقترابه من باريس سان جيرمان

فينالدوم
فينالدوم

رجحت تقارير صحفية إسبانية استقرار نادى برشلونة على الصفقة البديلة المحتملة لتعويض فشل الاتفاق مع جورجينيو ​فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادى باريس سان جيرمان طرفا فى المفاوضات مع اللاعب الهولندى بعرض مالي ضخم.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي برشلونة وجد ضالته فى اللاعب إيلكاي جوندوجان نجم وسط فريق مانشستر سيتي الحائز مؤخراً على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المنتهي 2020 / 2021.

وشارك جوندوجان شارك في 46 مباراة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، كما أن عقده مع ناديه ينتهي في 2023.

وتمكن مانشستر سيتي قد من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، بينما تعرض لخسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

وتفوق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على برشلونة الإسباني فى سباق التعاقد مع جورجينو فينالدوم نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي. وقال فابريزو رومانو الصحفى الشهير بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الهولندي فينالدوم اختار ارتداء قميص باريس سان جيرمان، بعدما رفض مسئولو البارسا رفع العرض المقدم لنجم ليفربول.

ومن المقرر أن يحسم باريس سان جيرمان تعاقده مع فينالدوم بعد أسبوعين من الآن، وذلك بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية وتوقيع العقود مع نادى العاصمة الفرنسية.

وسيوقع النجم الهولندي فينالدوم عقداً مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، وبراتب يزيد عن ضعف ما قدمه برشلونة للاعب ليفربول.

ويخوض جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول معسكراً دولياً مع منتخب هولندا استعداداً لخوض منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

جدير بالذكر أن جورجينيو فينالدوم خاض 51 مباراة مع ليفربول، بكافة المسابقات فى الموسم المنتهي 2020-2021، وأحرز 3 أهداف.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
برشلونة فينالدوم نادي برشلونة الدوري الاسباني الليجا اخبار فينالدوم
CIB MIDB
CIB MIDB