موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 08:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. سواريز يؤكد بقاءه مع أتلتيكو مدريد فى الموسم المقبل

لويس سواريز يحمل لقب الليجا
لويس سواريز يحمل لقب الليجا

أكد النجم الأوروجوايانى لويس سواريز على بقائه ضمن صفوف فريقه أتلتيكو مدريد فى الموسم المقبل، بعد نجاحه فى قيادة الروخى بلانكوس لتحقيق لقب الدوري الإسباني الموسم الحالى 2020 – 2021، للمرة الـ11 فى تاريخه، بعد منافسة قوية مع جاره ريال مدريد حتى الثوانى الأخيرة من آخر مباراة فى الموسم.

تحدث لويس سواريز لشبكة "Movistar" الإسبانية، على هامش احتفالات الفريق بلقب الدوري الإسباني، عند سؤاله عن العام القادم، قائلا: "هنا نعم بالتأكيد، لقد تأثرت بأتلتيكو منذ وصولي، النادى تركوا لي المساحة في جدارية المتحف لأدخل تاريخ أتلتيكو".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت وقت سابق إلى إمكانية عودة سواريز مرة أخرى إلى فريقه الأسبق ليفربول الإنجليزي.

وأضاف: "زوجتي هي التي عاشت معي، وكان الأمر صعبا جدا في الصيف الماضي، عندما يكون لديك ثلاثة أطفال تكون الحياة معقدة، إنها تعرف ما عملت من أجله لمواصلة إظهار ذلك، ويمكن للمرء أن يستمر إلى المستوى الأول".

وكان النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، بطل مسيرة الروخى بلانكوس نحو استعادة لقب الليجا بلا منازع، بعدما شككت إدارة برشلونة فى إمكانياته، ليرحل إلى أتلتيكو مدريد فى الصيف الماضى، ويستطيع أن يثبت للجميع أنه قادر على العطاء، وقاد فريقه للفوز باللقب الغائب منذ 7 سنوات.

وعلى مدار موسم كامل كان نجم منتخب أوروجواي الأبرز في صفوف فريقه، واستطاع أن يسجل 21 هدفا، وأن يكون الهداف الأول للفريق في مسابقة الليجا، بل واستمر في التألق حتى المباراة الاخيرة التي أحرز خلالها هدفا في شباك بلد الوليد، ليقود فريقه لفوز صعب بنتيجة 2 - 1.

 

البنك الأهلي
لويس سواريز اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني الليجا ريال مدريد برشلونة لا ليجا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB