موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ملقتش حاجة أسرقها وقتلت الكلاب بالسم.. نص اعترافات المتهم بالسطو على فيلا سيد رجب

سيد رجب
سيد رجب

اعترف الخفير المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنان سيد رجب في منطقة البدرشين بالجيزة خلال التحقيق معه، بتفاصيل جريمته، حيث قال إنه كان يحرس الفيلا، في وقت سابق، ويعرف مداخلها ومخارجها، مشيرا إلى أنه كان يتوقع وجود «ثروة» بداخلها لكنه لم يعثر على شيء.

وأضاف المتهم أن مشكلته كانت في وجود كلاب حراسة بالفيلا، فتوجه إلى أحد محال المبيدات واشترى سم فئران ثم دسه بكميات كبيرة في قطع من اللحم، وألقاها للكلاب التي تناولته وأصيبت بحالة إعياء أعجزها عن مطاردته.

وتابع المتهم أنه فتش جميع غرف الفيلا: «بس ملقتش حاجة أسرقها، شيلت بقى الحاجات اللي ممكن أتصرف وأبيعها بس كلام فاضي، لكن حد من الجيران شافني وبلغ عني والشرطة مسكتني».

وعقب اعترافه بجريمته أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة وقتل كلبي الحراسة عمدًا بالسم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم خطط للجريمة قبل تنفيذها، نظرا لمعرفته مداخل ومخارج الفيلا بحكم عمله السابق لدى الفنان، فكان يتولى حراسة الفيلا قبل أن يستغني عنه الفنان سيد رجب.

وأفادت التحقيقات، بأن كاميرات المراقبة وثقت جريمة سرقة فيلا الفنان سيد رجب في البدرشين، وسجلت دخول المتهم إلى الفيلا وخروجه منها عقب حمله بعض المسروقات وقت أن نجح في الهروب عقب تنفيذ جريمته قبل أن يشاهده أحد من الجيران.

كان قسم شرطة البدرشين، قد تلقى إخطارًا يفيد بتعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وبمراجعة الكاميرات أظهرت المتهم وقت دخوله وخروجه من الفيلا، وتبين أنه كان خفيرا سابقا لدى مالك الفيلا وخطط للجريمة بدافع السرقة، فألقي القبض عليه وأحيل للنيابة العامة.

البنك الأهلي
فيلا سيد رجب سرقة فيلا سيد رجب حوادث سيد رجب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB