موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 01:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. إصابة 6 أشخاص في حادثي تصادم بالدقهلية

حادث تصادم في الدقخلية - أرشيفية
حادث تصادم في الدقخلية - أرشيفية

أُصيب 6 أشخاص بكسور وكدمات متنوعة ونزيف بمحافظة الدقهلية في حادثي تصادم، اليوم، الأول وقع إثر تصادم دراجتين ناريتين على طريق «المنصورة – جمصة» بمحافظة الدقهلية وتسبب في إصابة 4 شباب، وجرى تحويل شخصين منهما إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالتهما، وفي الحادث الثاني أصيب شخصان بكدمات وكسور متنوعة، إثر تصادم بين ميكروباص و«توك توك» بالمواجهة أمام عزبة «خيري» على طريق «بني عبيد - ميت فارس»، ونقل المصابان إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة الستاموني من مستشفى بلقاس المركزي، بوصول كل من محمد السعيد عبد الباري، 19 سنة، عامل مصابًا باشتباه كسر وجرح بالقدم اليمنى، وحامد جمال حامد، 21 سنة، حاصل على دبلوم تجارة مصابًا بكسر بالقدم اليسرى والذراع الأيسر، ومحمد خالد محمد الجوهرى، 18 سنة، نقاش، مصابًا باشتباه نزيف داخلي بالصدر والبطن، ومحمد مصطفى محمد مصطفى، 24 سنة، عامل مصابًا باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وجميعهم دائرة مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية إدعاء حادث طريق وتم تحويل الثالث والرابع إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وبانتقال الضباط وبالفحص وسؤال الأول والثاني، قررا أنه أثناء استقلالهما والمصابين الثالث والرابع دراجتين نارية قيادة الأول والثالث على طريق «المنصورة – جمصة» بإتجاه جمصة، وأمام عزبة «أحمد موسى» دائرة المركز اختل مقود القيادة بيد الأول، ما أدى إلى اصطدامه بالدراجة النارية الثانية من الجانب وانحرافها واصطدامها بالحواجز الخرسانية الموجودة على جانب الطريق وحدوث إصابتهم، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.

وفي حادث آخر، تلقى مأمور مركز شرطة بني عبيد من إدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم ومصابين على طريق «بني عبيد - ميت فارس »، أمام عزبة خيرى دائرة المركز.

 

وبانتقال الضباط وبالفحص، تبين أن طرفي الحادث قائد السيارة رقم «د ط ج 4127 ميكروباص»، والذي فر هاربًا تاركًا السيارة باتجاه بني عبيد، و«توك توك» بدون لوحات معدنية قيادة المدعو يوسف محمد عطا عبدالمحسن، 18 سنة، طالب، ومقيم بندر بنى عبيد باتجاه ميت فارس.

وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أدى إلى انحرافه واصطدامه بـ«توك توك» بالمواجهة، ونجم عن ذلك إصابة كل من قائد «التوك توك» بكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه كسر مضاعف بالفخذ الأيسر، ونُقل المصاب إلى المستشفى الدولي بالمنصورة ومرافقه المدعو «إبراهيم فخري محمود إبراهيم»، 19 سنة، فلاح، ومقيم بندر بنى عبيد، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر مضاعف بالفخذ الأيمن، وتم نقله إلى مستشفى دكرنس العام.

وبسؤال كل من والد قائد «التوك توك» المدعو محمد عطا عبد المحسن، 37 سنة، سباك، وشقيق المصاب الثاني المدعو محمود فخرى محمود إبراهيم، 35 سنة، عامل، ويقيمان بذات العنوان أيدا مضمون الفحص، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 2480 لسنة 2021 جنح مركز بني عبيد، وجاري استكمال الفحص وضبط قائد السيارة والعرض على النيابة العامة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
حادث تصادم الدقهلية أمن الدقهلية طريق جمصة طريق ميت فارس مستشفى المنصورة الدولي إصابات خطيرة حادث الدقهلية حوادث الدقهلية المنصورة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB