موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 01:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع روسية وإصابة 11 بينهم 7 أجانب في تصادم على طريق السخنة

(أرشيفية)
(أرشيفية)

لقيت سيدة روسية مصرعها، وأصيب نحو 11 آخرين، بينهم 7 من الجنسية الروسية، نتيجة حادث تصادم بين سيارة ملاكي وميكروباص، على طريق القطامية العين السخنة، بمحافظة السويس.

وتلقى اللواء محمد الألفي، مدير أمن السويس، إخطاراً مساء اليوم الأربعاء، من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارتين على بعد 5 كيلومترات من بوابة تحصيل الرسوم على طريق القطامية السخنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقى العلاج.

ودفع مرفق إسعاف السويس، برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، بـ12 سيارة إسعاف، إلى مكان الحادث، تولت نقل المصابين إلى مستشفي السويس، فيما تم التحفظ علي جثمان المتوفاه بمشرحة مستشفى السويس.

وأعلنت إدارة المستشفى رفع درجة الاستعداد القصوى مع استدعاء استشاري الجراحة والعظام والأوعية الدموية والمخ والاعصاب إلي قسم الطوارئ لسرعة التعامل مع المصابين.

وقالت المصادر الأمنية ان المعلومات الأولية لفحص الحادث تشير إلي سير السيارة الملاكي بسرعة زائدة عن المسموح بها مما أدى إلي تصادمها مع السيارة الميكروباص.

وأضافت المصادر أن فريقاً من النيابة العامة وصل إلى مكان الحادث، قبل قليل، وقررت النيابة انتداب لجنة من المرور لمعاينة الحادث، للتعرف على السبب الرئيسي لوقوعه.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
السويس السخنة القطامية السخنة مصرع روسية اصابة 7 روس في حادث قرب السويس حوادث طريق السويس أخبار الحوادث أخبار السخنة أسعار السخنة حوادث السخنة حوادث طريق السخنة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB