موقع السلطة
الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB

عاجل.. غلق طريقي أسوان الزراعي والفيوم الصحراوي لتنفيذ أعمال كباري

الامن
الامن

أعلنت الإدارة العامة للمرور اليوم، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة للمركبات، وتسيير الحركة المرورية، وذلك لتنفيذ أعمال تجارب تحميل لكباري مشروع الطريق الدائري الأوسطي بمنطقة البدرشين/ مصر الفيوم الصحراوي، الأمر الذي يستلزم غلق الطريق المشار إليه، إبتداءً من الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 4/6/2021 وحتى الساعة 6 صباحاً لمدة 24 ساعة.

ويشمل القرار، غلق الإتجاهين ابتداءً من طريق أسوان الزراعي، حتى طريق مصر الفيوم الصحراوي، من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 10 صباحا يوم الجمعة الموافق 4/6/2021، على أن يجري فتح الحركة المرورية في الاتجاه القادم من حلوان إلى طريق مصر الفيوم الصحراوى، واستمرار غلق الاتجاه القادم من طريق مصر الفيوم، إلى حلوان، من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 6 مساءً.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور، أنها ستتولى تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنفيذ تحويل الطريق الدائرى الأوسطى للقادم من محور الضبعة إتجاه الأوتوستراد لمنازل طريق الفيوم إتجاه الدائرى الأقليمى.

بالإضافة إلى تولي الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة تعيين الخدمات المرورية بطريق أسوان الزراعى لتيسير الحركة المرورية للقادم من الأوسطى إتجاه البدرشين ، وكذلك تعين الخدمات المرورية بمنازل الدائرى الأوسطى من طريق أسوان الزراعى «البدرشين».

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين

 

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الحوادث أخبار الحوادث الإدارة العامة للمرور غلق الطرق

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB