موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

عاجل.. التعليم توفر نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني- صورة أرشيفية
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني- صورة أرشيفية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توفير عدد من النماذج الاسترشادية لطلاب الصف الثالث الثانوي، للتدريب عبر منصة حصص مصر التعليمية بالاستعانة بمصادر متنوعة، موضحة أنه يمكن للطلاب مراجعتها من خلال الكود الخاص بهم والرقم القومي.

وأضافت الوزارة، أن هذه النماذج تمكن الطلاب من التدريب ومعرفة شكل الورقة الامتحانية النهائية، مشددة على الطلاب بضرورة الاهتمام بهذه النماذج والإجابة عليها، لافته إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بعقد امتحانات الثانوية العامة 2021 قريبًا، مؤكدة أنه سيتم عقد الامتحانات إلكترونيًا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن لطلاب الشعبة الأدبية الاطلاع على المراجعات والنماذج الاسترشادية من هنـــا.

وتابعت الوزارة، أن امتحانات الثانوية العامة تعقد بنمط الأسئلة الجديد التي تقيس الفهم وليس الحفظ والتلقين، موضحة أن الامتحانات لهذا العام تعتبر هي الأفضل في تاريخ الثانوية العامة، مشددة على الطلاب وأولياء الأمور بضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، واتباع كافة التعليمات الرسمية التي يتم الإعلان عنها، مشيرة إلى أنه جار الاستعداد والتنسيق مع عدد من الجهات لعقد وتأمين امتحانات الثانوية العامة 2021.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
امتحانات الثانوية لاعامة 2021 الثانوية العامة 2021 الشهادة الثانوية الطلاب الامتحانات اللجان الامتحانية فيروس كورونا كورونا
CIB MIDB
CIB MIDB