موقع السلطة
الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 03:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل.. مصرع شاب وطفل بطلقات نارية في اشتباكات بين عائلتين بقنا

كردون أمني
كردون أمني

لقى طفل وشاب مصرعهما، اليوم، في اشتباكات مسلحة بين عائلتين بقرية الفاوية التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارا بنشوب اشتباكات بين أفراد عائلتين بقرية الفاوية التابعة لمركز دشنا شمال المحافظة، أسفرت عن مصرع طفل وشاب في أواخر العشرينيات من عمره.

على الفور، انتقلت قوة أمنية مكبرة بقيادة ضباط مباحث مركز شرطة دشنا، وفرضت كردونا أمنيا بين طرفي الصراع بقرية الفاوية وتمكنوا من القبض على 3 أشخاص مشتبه فيهم بالتسبب في إشعال الصراع.

وتبين بحسب مصدر أمني، إن الطرفين استخدما أسلحة نارية في الاشتباكات، والتي أسفرت عن مصرع كل من: «حسن .م.ج»، 15 عاماً، إثر تلقيه طلقا ناريا عن طريق الخطأ استقر في صدره خلال تواجده بالصدفة في مسرح الاشتباكات بالقرية وتوفي خلال نقله بسيارة الإسعاف، و«زيدان.ج»، 29 عاما، مقيم قرية الفحيرة بالسمطا، بطلق ناري خلال تواجده مع أحد أطراف الصراع لوجود صلة قرابة بينهم.

نقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي المنقولة بقرية فاو قبلي، وانتقل مفتش الصحة لمعاينة الجثتين بناء على قرار من النيابة العامة، التي طلبت بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط المتهمين طرفي الصراع للتحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة.

وبحسب شهود عيان من القرية، فإن الخلافات بين الطرفين قديمة وتجددت اليوم، ويبذل عقلاء القرية جهدا كبيرا بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لتهدئة الوضع ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى بينهما.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
اشتباكات معركة أسلحة نارية قنا أمن قنا
CIB MIDB
CIB MIDB