موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يبحث مع ”شباب الصيادلة” سبل التعاون المشترك

موقع السلطة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور عمرو مغربي رئيس لجنة الشباب بنقابة الصيادلة، اليوم الأحد بديوان عام الوزارة.

تناول الاجتماع بحث سبل التعاون بين الوزارة ونقابة الصيادلة، وفتح آفاق جديدة للتعاون فيما بينهما، بالإضافة إلى العمل على دمج شباب الصيادلة في أنشطة وفعاليات الوزارة.

وأعرب صبحي عن استعداده لمشاركة شباب الصيادلة في أنشطة وفعاليات الوزارة واستغلال طاقاتهم الإبداعية في المجالات المختلفة، مضيفاً أن وزارة الشباب والرياضة تسعى لضم جميع الشباب في مصر انطلاقاً من الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ولخدمة النشء والشباب.

وأوضح أنه سيتم تفعيل دور الشباب الصيادلة في تنمية المجتمع في مراكز الشباب المختلفة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات شباب الصيادلة في إقامة لقاءات دورية وحملات توعية للشباب المصري والأسر المختلفة.

فيما أوضح الدكتور عمرو مغربي، أنه تم استحداث لجنة في نقابة الصيادلة هي لجنة الشباب، والتي يسعى من خلالها في التنسيق بين النقابة ووزارة الشباب والرياضة، حيث تهدف اللجنة إلى استيعاب طاقات الشباب الصيادلة وتوجيه طاقاتهم المختلفة لخدمة المجتمع المصري.

البنك الأهلي
وزير الرياضة لجنة شباب الصيادلة موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB