موقع السلطة
الأحد، 22 مايو 2022 03:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعليق ناري من بيرلو بعد إقالته من تدريب يوفنتوس

بيرلو
بيرلو

علق أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس السابق، على إقالته من تدريب السيدة العجوز منذ ساعات قليلة، وذلك بعد تراجع موقف الفريق في جدول الترتيب.

وقال بيرلو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”: ”انتهى موسمي الأول كمدير فني. لقد كانت سنة مكثفة ومعقدة ولكنها رائعة على أي حال، عندما تم استدعائي من قبل يوفنتوس، لم أفكر مطلقًا في المخاطرة التي كنت أتعرض لها، رغم أنها كانت واضحة تمامًا”.

وتابع: ”ساد احترام ألوان هذا القميص والرغبة في المشاركة على أعلى المستويات في المشروع الذي تم اقتراحه لي”.

وأكمل: ”إذا اضطررت إلى العودة ، فسأقوم بنفس الاختيار تمامًا، على الرغم من إدراك جميع العقبات التي واجهتها والمتعلقة بمثل هذه الفترة الصعبة للجميع، والتي منعتني من التخطيط بشكل أفضل لنواياي وأسلوب اللعب، ولكن أثناء ذلك لقد حققت الأهداف التي طلبت مني”.

وأضاف: هذه المغامرة، على الرغم من نهايتها غير المتوقعة، جعلت الأمر أكثر وضوحًا عما أود أن يكون عليه مستقبلي، والذي آمل أن يكون كاملاً ومليئًا بالرضا مثل تلك التي عشتها كلاعب. حان الوقت للعودة إلى اللعبة ومواجهة تحديات جديدة. ومع ذلك ، أود أن أشكر عائلة يوفنتوس وكل من كانوا قريبين مني هذا الموسم”.

وحقق أندريا بيرلو مع ‎يوفنتوس هذا الموسم كلا من كأس السوبر الإيطالي، و كأس إيطاليا، والمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
بيرلو أندريا بيرلو يوفنتوس كأس السوبر الإيطالى كأس إيطاليا دوري ابطال اوروبا

الفيديو

CIB
CIB