موقع السلطة
الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

رسميًا.. يوفنتوس يعلن إقالة بيرلو

بيرلو
بيرلو

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي، الشكر لأندريا بيرلو مدرب الفريق، وذلك بعد النتائج المتراجعة الذي خرج بها في الموسم الحالي والتي لا تتماشى مع طموحات مجلس الإدارة.

وقال اليوفي في بيان رسمي: ”شكرًا بيرلو، هذه هي الكلمات الأولى التي يجب علينا جميعًا نطقها في نهاية هذه التجربة الخاصة التي نعيشها معًا”.

وتابع البيان: ”قبل بضعة أشهر، بدأ أندريا بيرلو، أحد رموز كرة القدم العالمية، مغامرة جديدة على مقاعد البدلاء في يوفنتوس، وكانت الأولى له كمدرب”.

وأضاف: ”للقيام بذلك، أولاً وقبل كل شيء يتطلب الأمر شجاعة وإدراكًا لوسائل المرء، خاصة في فترة تتسم بآلاف الصعوبات، حيث يجبر العالم الوباء على إعادة اختراع قواعده الخاصة يومًا بعد يوم”.

وأكمل نادب السيدة العجوز في بيانه: ”لقد فعل أندريا ذلك أيضًا، لقد بدأ (ونحن متأكدون من ذلك: ستكون مسيرته المهنية الرائعة كمدرب) رحلة التحول، والسعي، والإدارة في كثير من الأحيان، لجلب أفكاره وتجربته كبطل على أرض الملعب من ”الجانب الآخر” من الحاجز”.

وشدد البيان: ”وبما أن ما يهم في كرة القدم هو الانتصارات التي يتم وضعها على لوحة الإعلانات ، فلنتذكر، في غضون بضعة أشهر ، جمع يوفنتوس كأسين وحقق انتصارات رائعة في أرقى الملاعب، من سان سيرو إلى كامب نو”.

وأتم: ”لكل هذا، على الشجاعة والتفاني والعاطفة التي واجهها كل يوم، للنجاحات التي تم الحصول عليها، فإن شكرنا يأتي حقًا من القلب، بالإضافة إلى حظنا السعيد لمستقبل سيكون جميلًا بالتأكيد”.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بيرلو يوفنتوس أندريا بيرلو رحيل بيرلو اخبار يوفنتوس
CIB MIDB
CIB MIDB