موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يوفنتوس يستقر على عودة أليجري

أليجري
أليجري

يبدو أن نادى يوفنتوس الأيطالى، قد أستقر بالفعل على أستعادة خدمات المدرب ماسيمليانو أليجري، لتدريب اليوفى من جديد، حسبما كشفت بعض الصحف الأوروبية.
وكشفت شبكة ”سكاي سبورتس”، أن النادى الإيطالى قد اتفق بالفعل مع ماسيمليانو أليجري لعودة المدرب لتدريب الفريق مرة أخرى، وأنه سيتم الإعلان رسميًا مساء اليوم الخميس أو غدًا بحد أقصى.
يوفنتوس سيعلن إقالة أندريا بيرلو مدرب الفريق، بعد موسم واحد على رأس الجهاز الفني للفريق.
وكان أسم أليجرى من ضمن الأسماء المطروحه على طاولة ريـال مدريد، لخلافة زيدان بعدما أعلن الفرنسى رحيله رسميا عن الفريق الملكى، إلا أن اليوفى قد سبق وتعاقد معه.
وكان أندريا بيرلو، قد تولى تدريب يوفنتوس بداية من الموسم المنتهي في تجربة هي الأولى له تدريبيا، ونجح خلالها في قيادة فريقه للفوز ببطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي والتأهل لدوري أبطال أوروبا كرابع الدوري، فيما فشل في الحفاظ على لقب الدوري، بعد أن كان اليوفى سيطر عليه منذ 9 سنوات.
وسبق لأليجرى أن تولى تدريب يوفنتوس، خلال الفترة من 2014 إلى 2019، ونجح في التتويج بالدوري الإيطالي 5 مرات، وكأس إيطاليا 4 مرات، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وخاض نهائي دوري أبطال أوروبا أيضا مرتين، أمام ريـال مدريد وبرشلونة، ولم ينجح في الظفر بهما.

البنك الأهلي - فون كاش
يوفنتوس عودة أليجري موقع السلطة الإخباري أليجري

آخر الأخبار

CIB
CIB