موقع السلطة
الإثنين، 18 أكتوبر 2021 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
حوادث

عاجل..إخماد حريق بمبنى شركة حليج الأقطان بالمحلة دون إصابات

اخماد نيران حريق بمبني شركة حليج الأقطان بالمحلة دون خسائر بالأرواح
اخماد نيران حريق بمبني شركة حليج الأقطان بالمحلة دون خسائر بالأرواح

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، مساء اليوم الخميس، من إخماد حريق محدود، اندلع في شركة النيل لحليج الأقطان، بدائرة قسم ثاني المحلة الكبرى، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى الدفع بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران.

 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراُ من العميد محمد فتحي، مأمور قسم ثاني المحلة، بورد بلاغ من الأهالي باندلاع حريق في شركة النيل لحليج الأقطان بدائرة القسم.

 

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية، تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وتم الدفع بـ6 سيارات للسيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي الشركة.

وكشفت المعاينة المبدئية، التي أجراها الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المحلة، عن أن النيران اشتعلت في نخلة داخل الشركة، والتهمت كمية من الأخشاب المستهلك والمكهن بمحيط المحلج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات أو تلفيات.

وأفاد شهود عيان من سكان المنطقة المحيطة بالشركة، بأنه تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، تمكنت من إخماد الحريق، ومنع امتداد النيران إلى باقي أقسام الشركة، ورجح الشهود اندلاع الحريق بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، في الهيش داخل شونة الشركة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
اخماد نيران حريق شركة حليج الأقطان المحلة الكبري الحماية المدنية
CIB MIDB
CIB MIDB