موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع طالبة في حريق بمنزلها ببني سويف

جانب من الحريق
جانب من الحريق

لقيت طالبة مصرعها، اليوم، متأثرة بإصابتها بحروق في أجزاء مختلفة من جسمها، إثر حريق شب في منزلها بعزبة «مطيريد» التابعة لقرية كوم أبو خلاد بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، بسبب ماس كهربائي، حيث تسببت النيران في احتراق محتويات المنزل، ونُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة والشرطة.

وتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق في منزل يمتلكه «أكرم . م . ن» بعزبة مطيريد التابعة لقرية كوم أبو خلاد بمركز ناصر، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وبانتقال قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، على رأس سيارتين إطفاء، تمكنت من إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، حيث تبين أن النيران أتت على محتويات المنزل، ما تسبب في إصابة ابنة صاحب البيت وتدعى «علا»، طالبة، وجرى نقلها لمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج إلا انها لفظت أنفاسها الأخيرة داخلها، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى.

وانتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة ناصر بقيادة المقدم محمد محروس إلى مكان الحريق، للوقوف على أسبابه وملابساته.

كما تبين من المعاينة الأولية لرجال المباحث أن ماسًا كهربائيًا وراء الحريق الذي أسفر عن نفوق 8 من رؤوس الماعز، وأثاث المنزل بالكامل من أجهزة كهربائية ومنزلية.

البنك الأهلي
حريق السيطرة على حريق بمنزل في بني سويف حريق منزل ببني سويف مصرع طالبة في حريق ببني سويف محافظة بني سويف قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف بني سويف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB