موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

باريس سان جيرمان ينفي رغبة بوتشيتينو في الرحيل

بوتشيتينو
بوتشيتينو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقتنع ببقاء مديره الفني الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو، وعدم رحيله في الصيف الحالي، على الرغم من اهتمام ناديي ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي بالتعاقد معه.

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن باريس سان جيرمان أكد أن ماوريسيو بوتشيتينو لم يبدي في أي وقت رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق الفرنسي، وكذلك النادي راضٍ عن عمله خلال الموسم المنتهي، والذي تولى خلالاه المسئولية في منتصف الموسم خلفا للألماني توماس توخيل الذي انتقل لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان لا يريد أن تنتهي العلاقه مع المدرب بوتشيتينو، ولكن يجب معرفة الموقف النهائي للمدير الفني الأرجنتيني فاذا كانت هنالك نيه للرحيل فسيتعين عليه الاستقالة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في باريس ليس هنالك قلق بشأن الشائعات التي تتحدث عن مغادرة بوتشيتينو، الذي يقضي إجازة في الوقت الحالي، وذلك بعد لقائه مع رئيس النادي والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي يوم الإثنين الماضي لمناقشة احتياج الفريق في سوق الانتقالات.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة إدارة توتنهام في الدخول في مفاوضات مع المدرب بوتشيتينو من أجل العودة من جديد لقيادة الفريق بعد أقل من عامين على رحيله عن تدريب السبيرز.

في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن ريال مدريد وضع بوتشيتينو على رأس اهتماماته لتولي تدريب الفريق الملكي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
باريس سان جيرمان بوتشيتينو توتنهام ريال مدريد

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB