موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. راموس يغيب عن إسبانيا فى أولمبياد طوكيو

راموس
راموس

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن قائد المنتخب الاسباني وريال مدريد سيرجيو راموس، سيغيب عن منتخب الماتادور فى أولمبياد طوكيو، والتي تنطلق يوم 22 يوليو المقبل وتستمر حتى 7 أغسطس، بمشاركة 16 منتخبا من 6 اتحادات قارية مقسمة على 4 مجموعات، حيث يقع المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اسبانيا وكذلك الأرجنتين واستراليا.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية، فإنه سيتم تطعيم اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار للمشاركة في البطولة قبل الذهاب إلى الحدث الأولمبي خلال الأسبوع المقبل، واتصل طبيب الاتحاد الإسباني لكرة القدم باللاعبين الذين يجب أن يحصلوا على الجرعة الأولى وهذه القائمة لم تشمل قائد ريال مدريد، والذي كان أعرب عن رغبته في الحضور للأولمبياد في مناسبات مختلفة.

يوجد في القائمة لاعبون تزيد أعمارهم عن 24 عامًا (الحد الأدنى للسن)، جميعهم تقريبًا من المولودين في عام 96 ممن شاركوا في كأس أوروبا تحت 21 عامًا والتي أعطت تذكرة الأولمبياد إلى طوكيو وهم سيبايوس وفابيان رويز وميرينو وبيدرازا ومارك روكا، فيما لن يحضر رودريجو هيرنانديز وماركو أسينسيو تلك البطولة لأن أنديتهما منعتهما من القيام بذلك.

وبذلك لن يلتقي راموس مع محمد صلاح من جديد، بعدما اختير نجمنا المصري في القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب للمشاركة في البطولة، على خلفية مواجهتهما الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وواقعة الاصابة الشهير التي تسبب فيها راموس لصلاح في الكتف.

وتأهل منتخب مصر إلى أولمبياد طوكيو بصفته بطلًا للقارة الأفريقية في بطولة تحت 23 عام والتي أقيمت في القاهرة، وصعد معه منتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

البنك الأهلي
محمد صلاح منتخب اسبانيا ليفربول ريال مدريد راموس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB