موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بحجة الخيانة الزوجية.. الشروع بقتل زوجتين بالقليوبية والإسماعيلية

حبس
حبس

أقدم زوجان على محاولة التخلص من زوجتيهما في محافظتي القليوبية والإسماعيلية، خلال الساعات القليلة الماضية، بحجة «الخيانة الزوجية»، إلا أن أحد الزوجين راح إلى ما هو أبعد من ذلك، مدعياً أنه رأى في المنام أن زوجته تخونه مع آخر.

أما الزوج المتهم في محافظة الإسماعيلية، فقد دبر خطة للتخلص من زوجته، بأن طلب منها أن يقابلها في الشارع، وفي المكان المحدد، ذهب ومعه سلاح ناري، وأطلق عليها عياراً نارياً، وفر هارباً، لتتمكن بعدها المباحث من القبض عليه، ليبرر فعلته باتهام زوجته بخيانته.

في القليوبية، أمرت النيابة العامه بشبرا الخيمة بحبس زوج لقيامه بمحاولة التعدي وقتل زوجته، حيث هاجمها بسكين ليصيبها بعدة إصابات متفرقة، وهو يهذي بكلمات غير مفهومة، ويقول: «كانت بتخوني في الحلم»، حيث تمكن الاهالي من السيطرة عليه، وإنقاذ زودته من بين يديه، وتسليمه إلى الأجهزة الأمنية.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمر زياد الباسل، مدير نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، بحبس المتهم، وعرضه على طبيب نفسي لبيان سلامة قواه العقلية، والاستعلام عن حالة الزوجة بعد نقلها للمستشفى، وسؤال شهود العيان، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة

وتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخرالدين العربي، إخطاراً يفيد بتعرض ربة منزل للطعن بالسكين من قبل زوجها، بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، حيث قام الزوج بالتعدي على زوجته، أمام أطفالهما، مدعياً أنه رأها تخونه في المنام.

انتقل اللواء حاتم حداد، مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ، وتبين أن المجنى عليها تدعى «أ. ج.»، 27 سنة، مصابة بعدة طعنات، وتم حجزها بمستشفى ناصر بشبرا الخيمة، ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها ويُدعى «م. ص.»، 37 سنة.

وتوصلت التحريات إلى أن الزوج دائم التشاجر مع المجني عليها، وأنه مهتز نفسياً ويعاني حالات اكتئاب، حيث قال في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه أثناء نومه، رأي في المنام أن زوجته تخونه، فقرر التخلص منها.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا الزوج، في وقت سابق، وهو يسير في الشارع وملابسه ملطخة بالدماء، وهو في حالة انهيار تام، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، كما أنه كان دائم التشاجر مع زوجته، وأفادت التحريات بأن الزوج مهتز نفسياً، ويعاني من نوبات اضطراب نفسي.

وألقى القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن حالة المجني عليها، وبيان مدى سلامة القوة العقلية للمتهم.

وفي الإسماعيلية، أمر المستشار ياسر زيتون، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، بحبس شخص حاول قتل زوجته بطلقة خرطوش أمام المارة، في أحد شوارع المدينة، ووجهت النيابة للمتهم تهم الشروع في القتل، وحيازة سلاح ناري، وترويع المواطنين في الشارع بإطلاق الأعيرة النارية.

 

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من العميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم شرطة ثاني الإسماعيلية، يفيد بإطلاق شخص عياراً نارياً تجاه زوجته في شارع الثلاثيني، التابع لدائرة القسم.

وانتقل علي الفور المقدم مروان الطحاوي، رئيس وحدة مباحث قسم ثاني، إلى مكان الحادث، وتم تحديد هوية المتهم، والذي سلم نفسه لقسم الشرطة بعد ساعات من الحادث.

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى «إسماعيل م. ب.»، 29 سنة، مقيم بمنطقة الحكر التابعة لحي ثاني الإسماعيلية، وأنه ارتكب الواقعة بسبب خلاف مع زوجته في الفترة الأخيرة، واكتشافه خيانتها له، على حد قوله.

وقالت مصادر طبية بمستشفى جامعة قناة السويس إن المصابة وصلت المستشفى مصابة بطلق خرطوش منتشر في البطن والصدر، وخضعت لعملية جراحية فور وصولها، وحالتها شبه مستقرة وتتحسن بشكل تدريجي.

البنك الأهلي
القليوبية خيانة زوجية الإسماعيلية شروع في قتل قتل القليوبية خلافات زوجية القليوبية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB