موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع طفلة أثناء عبورها الطريق بالوراق

دهس طفلة
دهس طفلة

لقيت طفلة مصرعها، اليوم السبت، بعد أن دهستها سيارة أثناء عبورها الطريق بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الوراق، إخطارا من مستشفى الوراق العام، يفيد مصرع طفله تدعي “شيرين” عمرها 14عاما، بعد حادث دهسها من سيارة اثناء سير الطريق بمنطقة الوراق، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

في سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على حارس العقار المتهم بقتل شاب، بسبب الخلاف على ركن سيارة، أمام عقار بصفط اللبن وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

البداية عندما تلقى مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بمقتل شاب يدعى ”محمود رؤوف لاعب كرة قدم في أحد الأندية الدرجة الثانية، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض من حارس العقار بسبب خلاف على ركنة السيارة وتم ضبط المتهم.

 

وتبين من خلال التحريات أن حارس عقار سدد طعنات للمجني عليه، بسبب الخلاف على ركن سيارته، أمام العقار الذي يتولى تأمينه، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم الاستماع لأقوال والد الضحية، وشهود العيان، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

البنك الأهلي
طفلة مصرعها منطقة الوراق قسم شرطة الوراق دهستها سيارة مصرع طفل الجيزة طفلة الوراق حادث دهس الطريق محافظه الجيزة مصرع النجدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB