موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نص اعترافات الأم .. تفاصيل صادمة للمتهمة بقتل طفلتها

الطفلة ملك ضحية والدتها في كفر الشيخ
الطفلة ملك ضحية والدتها في كفر الشيخ

دقائق معدودة كانت كفيلة بأن يأمر المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، بإحالة ربة منزل إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، لبيان مدى قواها العقلية، بعد قيامها بقتل طفلتها التي لم يتخطى عمرها الـ4 سنوات، فالأم وقفت وأدلت باعترافات تفصيلية حول قيامها بقتل طفلتها، قائلة: «بنتي الصغيرة ماتت من شهر وحدها، وملك كانت بتلعب وطلبت مني أجيب لها عروستها، وبعدها عملت حمام على نفسها، ولقيت نفسي ببصلها والشيطان بيقولي في ودني اقتليها، فجبت حزام العباية وخنقتها به، لحد ما سكتت وسيبتها على السرير وروحت أكمل شغل المطبخ».

وأضافت الأم المتهمة بقتل طفلتها: «مكنش فيه حاجة، صحيت الصبح وكنت بجهز الفطار في المطبخ، وأعمل شغل البيت، جت ملك، طلبت عروستها، وفي أثناء لعبها بها على فراشها ظلت تنظر إليها كثيرا، ولقيت الشيطان بيكلمني في ودني، وقال لي اقتلي بنتك، بعد كده روحت لها وخنقتها بإيدي على رقبتها لحد ما لقيتها سكتت وعملت حمام على روحها.. وبعدين لقيت نفسي روحت أجيب حزام الجلابية بتاعتي وكملت خنقها وسيبتها نايمة على السرير وروحت أكمل تجهيز الفطار».

 

وجه المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بعرض «داليا.إ.ع»، 20 عاما، ربة منزل على لجنة من خبراء الطب النفسي بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، لبيان قدرات قواها العقلية، ومدى إدراكها لارتكابها قتل ابنتها.

وأمرت النيابة، بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيفات، على أن يراعى التجديد لها في الموعد القانوني، لاتهامها بقتل طفلتها البالغة من العمر 4 أعوام، في منزلها الكائن بعزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم، وتولت النيابة التحقيق في الحادث وكشف ملابسات الجريمة من جميع الجوانب.

وكانت الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات، وصلت مستشفى سيدي سالم المركزي، جثة هامدة، واتهم والدها، زوجته والدة الطفلة بقتلها، وتحفظت الشرطة على الزوجة واعترفت بخنقها، بعد مرورها بحالة نفسية سيئة، إثر وفاة ابنتها الأخرى منذ نحو 20 يوما.

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول الطفلة «ملك.ع.ص.أ»، 4 أعوام، جثة هامدة، وادعاء الأب بوجود شبهة جنائية في وفاتها.

 

انتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، للوقوف على حقيقة البلاغ، وبسؤال والدها المدعو «عبدالمجيد.ص.أ»، 30 عام، فلاح، ويقيم بعزبة رزق جاويش، التابعة لمركز سيدي سالم، اتهم زوجته بأنها وراء وفاتها، من خلال قتلها.

شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريقا من البحث الجنائي، برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه لكشف حقيقة اتهام الفلاح لزوجته بقتل طفلتهما، وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن صحة ما ورد في البلاغ، لمرور الأم بحالة نفسية سيئة إثر وفاة ابنتها الأخرى منذ نحو 20 يوما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

 

البنك الأهلي
كفر الشيخ طفلة كفر الشيخ طفلة سيدي سالم مباحث سيدي سالم مستشفى سيدي سالم المركزي أمن كفر الشيخ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB