موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلماني: مصر لم تتخلى عن القضية الفلسطينية عبر تاريخها

برلماني
برلماني

أشاد النائب أسامة عبدالعاطى، عضو مجلس النواب، بدور مصر في الأحداث الأخيرة بشأن الأزمة الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر قد قامت بلعب دور الوسيط الفعال الذي استطاع وقف إطلاق النار وإعادة إحياء القضية الفلسطينية على الساحة الدولية من جديد.
وأكد عبدالعاطى، أن دور مصر يعكس حجم الدور الكبير للدولة المصرية على المستوى الإقليمى والدولى، مشيرا إلى أن مصر عبر تاريخها لم تتخلى عن القضية الفلسطينية، وأن ما قامت به هو استكمال لما بذلته من قبل.
وتابع عضو مجلس النواب: ”على المجتمع الدولى، تحمل مسئوليته والقيام بدوره لإيجاد حل جذرى لتلك القضية، مشيرا إلى أن مصر لن تهدأ إلا بتكليل جهودها في التوصل إلى إعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس”.
ووجه النائب أسامة عبدالعاطى، التحية والشكر للقيادة السياسية على دورها الداعم للقضية الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المالى والمعنوى والاجتماعي والسياسى للشعب الفلسطينى.
وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، توجيه أعضاء مجلس النواب التحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي للدور المحورى والرائد الذى قام به، للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين الطرفين مما يتيح الفرصة لاستعادة الهدوء والاستقرار داخل قطاع غزة، ويحد من الخسائر البشرية والمادية.
وأكد النواب خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الأحد، دعمهم الكامل للموقف المصرى القائم على ضرورة وضع حل عادل للقضية الفلسطينية يفضى إلى إقامة دولة فلسطينية وفقًا لقرارات الشرعية الدولية الصادرة في هذا الشأن.

البنك الأهلي
مصر برلماني القضية الفلسطينية السيسي موقع السلطة الإخباري
tech tech tech tech
CIB
CIB