موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

داليا البحيري: السوشيال ميديا سبب أزمات الوسط الفني

داليا البحيري
داليا البحيري

رفضت الفنانة داليا البحيري، التعليق على الأزمات التي يشهدها الوسط الفني حاليًا، وذلك بعد سؤالها على هامش حفل افتتاح مسرحية «أبو العربي» عن أزمة الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومها أحمد.

وقالت داليا البحيري، على هامش حفل الافتتاح: «أنا مش هعلق على الأزمة دي، بس السوشيال ميديا هي السبب في كل المشاكل»، متابعة: «بما إن المسرحية مُهداة إلى الفنان سمير غانم، وهو لم يكن يتحدث أو يدخل في أي مشاكل، وكان عايش للضحك والحب فقط، أنا هعمل زيه ومش هعلق على أي مشكلة».

وكان الفنان هاني رمزي، احتفل وسط زملائه من الوسط الفني، بحفل افتتاح العرض المسرحي «أبو العربي»، عصر اليوم السبت.

وارتدى هاني رمزي، على هامش الحفل، ملابس شخصية «أبو العربي» الشهيرة، التي سبق وارتداها في فيلمه الذي يحمل الاسم ذاته، كما أنه حرص على رفع صورة الفنان الراحل سمير غانم، وسط الحضور، لثوانٍ معدودة، كما وجه له «تعظيم سلام».

وكان الفنان هاني رمزي، قال في تصريحات تليفزيونية: «دي أقل حاجة ممكن نعملها لسمير غانم، وللأسف مش عارفين نعمل حاجة أكتر من كدة، لأن الراجل ده يستاهل كتير جدا».

وأوضح أن الراحل كان فنانًا يقدم الضحك والكوميديا من أجل الضحك فقط، وكان متمكنا بدرجة كبيرة في صناعة الضحك، وأهم ما يميزه أنه كان يفعل كل ذلك بتلقائية دون تعقيد، وبخفة دم طبيعية وهبها له الله سبحانه وتعالى.

وأردف «رمزي» أن سمير غانم كان من أكثر الفنانين تقريبا على وجه الأرض، الذين استطاعوا أن يستخدموا الإكسسوارات لصناعة الضحك، وكان بحثه الدائم عن الشخصيات المنفردة، فلا أحد يستطيع أن ينسى شخصية «فطوطة»، والكثير من الشخصيات التي جسدها الراحل سمير غانم.

البنك الأهلي
داليا البحيري هاني رمزي ابو العربي سمير غانم احمد السقا امير كرارة مها احمد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB