موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم.. هاني رمزي: دقيقة حداد على روح سمير غانم قبل عرض أبو العربي

الفنان هاني رمزي
الفنان هاني رمزي

أكد الفنان هاني رمزي، بطل مسرحية «أبو العربي»، أنه تقديرا لروح الفنان الراحل سمير غانم، سيحرص كل صناع وأبطال عرضه المسرحي، بالإضافة إلى الجمهور الحاضر للعرض، على الوقوف دقيقة حداد على روح النجم الكوميدي.

وأضاف «رمزي»، خلال مداخلة هاتفية، السبت، مع برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلامية سهير جودة والفنانة الإعلامية منى عبدالغني، أن عرض مسرحية «أبو العربي»، اليوم، سيكون بعنوان «في حب سمير غانم»، وأنه سيتم تعليق صور الفنان الراحل على المسرح الذي يحتضن عروض تلك المسرحية.

وتابع بطل فيلم «جواز بقرار الجمهوري»: «النهاردة هنهدي العرض المسرحي، لعاشق المسرح والضحكة»، موضحا أنه سيكون هناك احتفالية كبيرة في حب سمير غانم، وأن كل من سيحضر عرضه المسرحي اليوم، فهو قادم حبا وتقديرا لسمير غانم.

وواصل: «دي أقل حاجة ممكن نعملها لسمير غانم، وللأسف مش عارفين نعمل حاجة أكتر من كدا، لأن الراجل ده يستاهل كتير جدا».

وأوضح أن الراحل كان فنانا يقدم الضحك والكوميديا من أجل الضحك فقط، وكان متمكنا بدرجة كبيرة في صناعة الضحك، وأهم ما يميزه أنه كان يفعل كل ذلك بتلقائية دون تعقيد، وبخفة دم طبيعية وهبت إليه من الله سبحانه وتعالى.

وأردف «رمزي» أن سمير غانم كان من أكثر الفنانين تقريبا على وجه الأرض، الذين استطاعوا أن يستخدموا الإكسسورات لصناعة الضحك، وكان بحثه الدائم على الشخصيات المنفردة، فلا أحد يستطيع أن ينسى شخصية «فطوطة»، والكثير من الشخصيات التي جسدها الراحل سمير غانم.

البنك الأهلي
هاني رمزي سمير غانم أبو العربي عرضه المسرحي الستات ما يعرفوش يكدبوا
tech tech tech tech
CIB
CIB