موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جورج سيدهم السبب.. حكاية أول لقاء بين سمير غانم ودلال عبدالعزيز

سمير غانم ودلال عبدالعزيز
سمير غانم ودلال عبدالعزيز

حكى الفنان الراحل سمير غانم الذي توفى منذ قليل في أحد مستشفيات الكبرى بالقاهرة، في لقاء سابق مع زوجته دلال عبدالعزيز عن أول لقاء بينهما.

وبدأت دلال عبدالعزيز حديثها في لقاء مع شيماء سيف ومادي في برنامج «تلاتة في واحد»، عن أول لقاء بينهما حيث إنها كانت تعمل في مسلسل مع الفنان جورج سيدهم قائلة: «سمير عملي تيست في المسرح كان جورج سيدهم اللي وداني كنت جديدة خالص ومعاه في المسلسل وهما بيعملوا مسرحية «أهلا يا دكتور» وكان لسه مجبوش البطلة فجورج قالي تعالي أوريكي سمير غانم والمنتج حسن عبدالسلام».

وقاطعها الفنان سمير غانم في الحديث قائلا: «عارفة مين كانت هتيجي تعمل الدور، آثار الحكيم»، ثم استكملت دلال: «شافها الأستاذ حسن عبدالسلام وكان سمير مكتشفها».

 

واستكمل سمير غانم حديثه، بأن آثار الحكيم لم تؤدي الدور بعد أن تعاون معها المنتج رياض العريان: «رياض العريان كنت قاعد عنده قالي مفيش وجوه جديدة قولتلوا اه وكانت لآثار»، ومزح قائلا: «كانت غلطتي آثار الحكيم أخدها بقى تصور كذا عمل، وكان من نصيب دلال تقدم الدور».

وعادت دلال عبدالعزيز مرة أخرى لقصة أول لقاء بينها وبين سمير غانم موضحة: «جورج قدمني وقالي جملة أنا منساهاش أن الفن ملوش وسطة قالي لو أنتي كويسة هما هياخدوكي وطلعت المسرح وعملت مشهد»، واستكمل سمير مازحا: «لاقيت بت موزة حلوة تمثل أو متمثلش مش مهم، واكتشفت فيها أنها ممثلة صادقة جدا على المسرح ومتضحكش أنتي عارفة أنا بضحك إزاي».

وتذكر سمير مشهد في فارس بني خيبان: «أنا واقف كده بتغزل فيها قالتلي الكلام ده مقولتهوليش ليه قبل ما نجوز قولتلها لو كنت قولتلك كده مكونتش اتجوزتك».

 

البنك الأهلي
وفاة سمير غانم سمير غانم الفنان سمير غانم سمير غانم ودلال عبدالعزيز قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز دلال عبدالعزيز جنازة سمير غانم
tech tech tech tech
CIB
CIB