موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. ضبط مواطن متهم بإتلاف الأعمدة الديكورية على كورنيش شبين الكوم

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، قبل قليل، عن ضبط مواطن قام بإتلاف عدد من الأعمدة الديكورية الجديدة على كورنيش مدينة شبين الكوم وتكسيرها وإلقائها في بحر شبين الكوم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإيداع المتهم قسم شبين الكوم، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وأوضح محافظ المنوفية أنه تم التعرف على هوية المتهم بعد تفريغ كاميرات المراقبة في منطقة الكورنيش، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال الواقعة، كما اعتبر أن مثل هذه السلوكيات غير إيجابية، وتمثل إهداراً للمال العام، وذلك رغم ما يبذل من مجهودات مضنية في إعادة الرونق الحضاري والجمالي لمدينة شبين الكوم، كإحدى المدن العريقة على مستوى الجمهورية.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن المحافظة تشهد حالياً طفرة كبيرة لم تحدث من قبل، خاصةً بقطاع تحسين البيئة والتجميل، ورفع مستوى جودة الإنارة العامة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن المنوفي، فضلاً عن العمل بشتى القطاعات التنموية حتى يشعر المواطن بما يتم تنفيذه، وبما يتماشى مع خطة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

كما ناشد محافظ المنوفية جموع أبناء وأهالي محافظة المنوفية بضرورة الحفاظ على ما يتم من أعمال التطوير، والتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، للارتقاء بمستوى الخدمات، والحفاظ على المظهر العام.

البنك الأهلي
محافظ المنوفية شبين الكوم إهدار المال العام قطاع تحسين البيئة القطاعات التنموية المواطن المنوفى
tech tech tech tech
CIB
CIB