موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعثة الأهلي تسافر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة

أرشيفية
أرشيفية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، سفر فريق الأول لكرة القدم بالنادي، بطائرة خاصة إلى جنوب أفريقيا، لخوض مواجهة صن دوانز المقرر لها 22 مايو الجاري، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، لتجنب إرهاق اللاعبين، وكذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف”، أعلن الخميس الماضي، موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في القاهرة في التاسعة مساء تحت القيادة التحكيمية للحكم السنغالي ماجيت ندياي.

بينما قرر الكاف إقامة مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في جنوب إفريقيا الثالثة عصرا، تحت قيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويواجه الأهلي منافسه صن داونز في الدور ربع النهائي في الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، حيث التقيا في موسم 2018 - 2018، وفاز صن داونز 5 - 1، بمجموعة مباراتي الذهاب، ثم التقيا الموسم الماضي 2019 - 2021، وفاز الأهلي 3- 1 ”ذهابا وإياب”.

البنك الأهلي
طائرة خاصة بعثة الأهلي جنوب أفريقيا اخبار الاهلي الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB